.... همزة وصل بين الهند والعالم العربي  

اخبــار الهنــــد

   

 رئيس التحرير : محمد حسين أحمد
   

آخر تحديث:الاثنين، 28 يونيو/ حزيران  2010م

الصفحة الاولى من نحن الاتصال بنا اعلن معنا المواقع المفيدة الصور

 

الهند في الأعلام العربي:

وزير الاستثمار المصرى يبحث مع سفير الهند بالقاهرة سبل زيادة الاستثمارات الهندية بمصر

تعزيزاً للعلاقات الاستثمارية بين مصر والهند استقبل الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار السفير آر سواميناثان، سفير الهند لدي جمهورية مصر العربية وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار وعدد من المسئولين بوزارة الاستثمار.

تناول اللقاء استعراض التطورات الخاصة بالعلاقات الاقتصادية المصرية الهندية، وسبل تعزيز الاستثمارات المشتركة وتبادل البعثات الاستثمارية بين البلدين وأيضاً تبادل الخبرات لتعزيز مجالات التعاون الاستثماري، وكذلك التوسعات الاستثمارية الخاصة بالشركات الهندية العاملة في مصر.

كما شهد اللقاء بحث تفاصيل الدعوة الموجهة لوزير الاستثمار لافتتاح فعاليات معرض الصناعات النسجية الهندية في الرابع من يوليو القادم والذي يشهد مشاركة عدد من الشركات الاستثمارية الهندية.

تضمن اللقاء الاتفاق على توجيه بعثة استثمارية للهند بالتنسيق مع عدد من الوزارات المعنية بهدف تعزيز مشاركة الجانب الهندي في المشروعات الاستثمارية المصرية وذلك في إطار الجهود المبذولة من أجل جذب المزيد من الاستثمارات الهندية في مصر وخاصة في ضوء التطورات الاقتصادية التي تشهدها الهند.

وقد أشاد السيد آر سواميناثان سفير الهند لدى مصر بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين بلاده ومصر في مختلف المجالات، منوهاً بأن مصر تعد أحد أكبر وأهم شركاء الهند في إفريقيا، وأشار إلى تطورات العلاقات الاستثمارية بين مصر والهند مؤكداً على أهمية تدعيم الفرص المتاحة للاستثمار بين البلدين وذلك لما يتمتع به الاقتصاد المصري من تطور في السنوات الماضية.


المصدر: موقع " معلومات المباشر"










 

 

 

 

الهند

نبذة عن الهند

الولايات الهندية

الثقافة  والمجتمع

الهند والعالم العربي

الهند في الاعلام العربي

قضايا ذات اهتمام مشترك

علاقات عربية هندية

الاخبار

سياسة وصحف

منوعات

الاقتصاد والتجارة

اخبار اقتصادية
استثمارات هندية
استثمارات أجنبية
شركات هندية

العلوم والتكنولوجيا

تكنولوجيا
قضايا التعليم

الطب والعلاج

الطب و الصحة
مستشفيات الهند

السياحة

وجهات سياحية
خدمات سياحية

الدليل التجاري

صادرات هندية

اعلانات مبوبة

 


 
جميع الحقوق محفوظة - اخبار الهند