يوم الثلاثاء  ــ الموافق 10 مارس 2009م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

 


الهند تضع خطة طموحة للاستعداد لكأس آسيا 2011 بالدوحة

مومباي: أخبار الهند

كأس آسيا 2011يتطلع الاتحاد الهندي لكرة القدم الى إطلاق خطة طموحة تستمر لعامين ستلزم اللاعبين البارزين في المنتخب الوطني بالانخراط في استعدادات الفريق لكأس اسيا 2011.

ونشرت جريدة "تليجراف" الانجليزية في عددها امس (الاثنين) أن مدرب الفريق الوطني بوب هاوتون سيعلن بموجب الخطة المقترحة والتي تحمل اسم "الهدف 2011" قائمة تضم أسماء 25 لاعبا سيحصلون على دعم مالي من الاتحاد وسيطلب منهم عدم المشاركة مع أنديتهم في الموسمين المقبلين.

وأضافت االجريدة أن الخطة ستكلف على الأرجح 400 مليون روبية (7.7 مليون دولار) وأنها اعتمدت بالفعل من قبل اللجنة التنفيذية بالاتحاد الهندي.

وستوضع اللمسات النهائية على الخطة من خلال لجنة التطوير التي تجتمع يوم الخميس المقبل.

وقال مصدر لم يكشف النقاب عن اسمه للصحيفة "هذه واحدة من أكثر خطط الاتحاد الهندي لكرة القدم طموحا على الإطلاق . وفي نفس الوقت فإن الالتزام المالي لتنفيذ الخطة كبير جدا.

الجدير بالذكر انه تحسنت نتائج المنتخب الهندي خلال العامين الماضيين تحت قيادة هاوتون المدرب البريطاني وضمن الفريق المشاركة في كأس اسيا بعد فوزه ببطولة كأس التحدي التي نظمها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في اغسطس الماضي.

وقالت الصحيفة إن هاوتون أبلغ الاتحاد الهندي بأنه من الضروري أن يخضع اللاعبون الذين سيقع عليهم الاختيار لتدريبات مكثفة ومستمرة حتى موعد البطولة الاسيوية التي ستقام في الدوحة.

وكانت الهند بطلة الألعاب الاسيوية مرتين في الخمسينات قوة كبرى في المسابقات القارية حتى انتهى عصر الهواية لكن نقص الاهتمام وتصاعد شعبية لعبة الكريكيت تسببا في تراجع المنتخب الوطني إلى المركز 148 في أحدث تصنيف عالمي.








 





 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند