يوم الخميس  ــ الموافق 05 مارس 2009م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

 


"سوناتا" سوفت وير المحدودة الهندية تؤسس شركة في دبي

اخبار الهند - مومباي:

مبنى سوناتا سوفت وير المحدودة الهنديةأعلنت شركة حلول البرمجيات الهندية سوناتا سوفت وير المحدودة والمملوكة بالكامل، أمس عن تأسيسها شركة تابعة لها باسم سوناتا سوفت وير المنطقة الحرة- ذات مسؤولية محدودة، في مدينة دبي للإنترنت، إحد أكبر مجمعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم والعضو في تيكوم للاستثمارات .

وانطلاقاً من مكاتبها في المنطقة الحرة بمدينة دبي للإنترنت ستعمل سوناتا سوفت وير على الاهتمام بتوفير حلول برمجية لقطاعات السياحة والنقل والضيافة والإنشاءات وهي القطاعات التي تشكل الناتج الوطني المحلي لدول منطقة الشرق الأوسط .


وقال بي راماسوامي الرئيس والمدير الإداري لشركة سوناتا سوفت وير المحدودة: “نحن سعداء بتوسعنا الجغرافي في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأن انطلاق أعمالنا من مدينة دبي للإنترنت، أكبر مجمعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة سيكون المحرك الدافع لنمو شركتنا” .

وأضاف: “بناء على سجلنا الحافل بالابتكارات وقائمة عملائنا الممنونين من خدماتنا، والبنية التحتية القوية، وفريق العمل الممتاز، فإننا ملتزمون بتقديم خدمات من أعلى المستويات، وسيستفيد عملاؤنا من تحالفاتنا مع كبريات شركات التقنية العالمية وسجلنا الطويل الذي يبرهن على خدماتنا التي قدمناها للعديد من العملاء من جنسيات مختلفة” .

وأوضح: “اعتماداً على خبراتنا المتراكمة خلال السنوات الماضية، وقوة التزاماتنا فإننا على ثقة بأن خدماتنا المميزة والفريق المختار بعناية لهذه المهمة سيوفر حلولا مبتكرة وعالية الجودة لشركائنا في المنطقة” .




 





 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند