يوم الاثنين  ــ الموافق 08 ديسمبر  2008م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 
 

 

 

 

 

 

 


شركة هندية في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات تدخل في قطاع الفندقة في مصر
 

مومباي :قررت شركة آى دى إس الرائدة فى مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات الهندية، الدخول إلى السوق المصرية بهدف ميكنة قطاع الفنادق ومد أنشطتها إلى دول شمال أفريقيا.

وقال تقرير للسفارة الهندية حصل اليوم السابع على نسخة منه اليوم، الثلاثاء، أن الشركة أكدت فى خطاب رسمى لها أنها تنوى بالفعل الاستثمار فى هذا المجال فى مصر، وأشار إلى أنه قد تمت ترجمة العديد من منتجات الشركة إلى الفرنسية لتناسب الفنادق فى المنطقة. وتتماشى الحلول المبتكرة مع احتياجات قطاع الفنادق فى العالم أجمع، خاصة منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتخطط الشركة التى أنشئت منذ عقدين، إلى استخدام مكتبها فى القاهرة فى مد خط دعم ثان لعملائها فى الدول الفرانكوفونية فى غرب شمال أفريقيا، ولتطوير أعمال فى المغرب وتونس والجزائر والسودان وليبيا. وتقول الشركة فى خطابها: إن عملائها فى دول الخليج يلعبون دورا كبيرا فى جعل شركة آى دى إس، شركة عملاقة فى المنطقة. والتواجد فى القاهرة يعطى الشركة ميزة إمكانية مد الدعم اللوجستى إلى شمال أفريقيا.

ومع وجود 1400 عميلا لدى الشركة فى 20 دولة، فإنها تقوم بتسويق البرمجيات الخاصة بالفنادق تحت اسم "فورتشون" للحلول المتكاملة، وذلك للتعامل مع مجالات عدة فى مجال الفندقة والمطاعم والنوادى والمنتجعات.

ومن بين العملاء المميزين لدى الشركة، فندق كونكورد الأمارات، مجموعة أتا ستار، مجموعة فورتشون بارك، فنادق رمادا العالمية، فورت راديسون وبسيت وسيترن. كما تتعامل مع شركات الفندقة الهندية الكبرى مثل كلوب ماهيندرا هوليديز، فنادل رويال أوركيد ومجموعة سارافور.

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند