يوم الاثنين  ــ الموافق 3 نوفمبر  2008م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 
 

 

 

 

 

 


طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها إلى 163 أسبوعياً للهند

 مومباي:

أعلنت طيران الإمارات اضافة 31 رحلة أسبوعياً إلى محطاتها الحالية بالهند ابتداءً من الآن وحتى فبراير من العام المقبل لتعزيز مكانتها كأكبر ناقلة عالمية في الأجواء الهندية حيث سيصل عدد رحلاتها بنهاية الشهر الثاني من العام المقبل إلى 163 أسبوعياً عبر 10 مدن.

وتأتي مومباى ودلهي في مقدمة المدن التي ستستفيد من الزيادة التدريجية لعدد رحلات طيران الإمارات إلى الهند الى جانب المحطات التجارية الرئيسية مثل بنجالور وتشيناي وحيدر أباد وكوتشي التي ستأخذ نصيبها من هذه الزيادة.

وقال سالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية لغرب آسيا والمحيط الهندي وأفريقيا بطيران الإمارات ان الشركة بادرت إلى تعزيز تواجدها في الهند بعد قيام حكومتها باعتماد سياسة تحرير الأجواء اضافة الى الطلب المتنامي على السفر إلى الهند .

وأضاف انه تم توقيت زيادة الرحلات لتوفير المزيد من الخيارات أمام الركاب لمواصلة رحلاتهم من محطات الشركة في الهند إلى أوروبا وأميركا وأفريقيا والشرق الأوسط"... مشيرا الى ان طيران الإمارات ستضيف رحلة يومية خامسة إلى مومباي اعتباراً من الأول من فبراير المقبل مما يعني خدمة رجال الأعمال والسياح برحلة منتظمة كل خمس ساعات تقريباً يوميا .

كما ستضيف طيران الإمارات رحلة يومية جديدة الى نيودلهي لتخدم العاصمة بـ 25 رحلة أسبوعياً حيث ستوفر زيادة الرحلات انتقالاً سلساً للركاب الذين يواصلون سفرهم مع طيران الإمارات إلى مختلف محطات الشبكة المتنامية مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وباريس انطلاقا من دبي .

واضاف سالم عبيد الله ان قيام طيران الإمارات بزيادة عدد رحلاتها إلى نيودلهي سيوفر دعماً كبيراً لحركة الشحن حيث ستزيد طاقة الشحن على 389 طناً أسبوعياً في كل اتجاه لنقل البضائع والمنتجات المختلفة إلى منطقة الشرق الأوسط ودول أفريقيا وأوروبا. (وام)


 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند