يوم الجمعه  ــ الموافق 14 نوفمبر  2008م

أخــــــبار الهــــــــند

نسعى لتعزيز العلاقات التجارية بين الهند والعالم العربي

   رئيس التحرير : محمد حسين احمد 

 
 
 
English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 
 

 

 

 

 

 


الهند تحتل المركز الثاني للدول الأكثر تفاؤلا

نيودلهي :

 وفقا لدراسة استقصائية عالمية عن مستويات ثقة المستهلكين والإنفاق والمواقف تجاه الركود ، احتلت الهند المرتبة الثانية للدول الأكثر تفاؤلا في مواجهة الأزمة المالية الراهنة في العالم بعد النرويجيين .

قامت شركة "ذي نيلسن" بإجراء هذه الدراسة في 52 بلدا وكشف الاستطلاع أن واحدا من اثنين من الهنود و 45 في المائة من الفيتناميين وحوالي ثلث من الروس والصينيين يتوقعون ان ينتهي الكساد العالمي في غضون عام. وتضيف الدراسة انه سترتفع معدلات العمالة في الهند في تناسب عكسي مع العالم المتقدم بتبنى مبدأ الاستغلال الأمثل للأيدي العاملة.

و صنف مؤشر ذي نيلسن لثقة المستهلكين دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الخامسة ، حسب بييوش ماتهور،المدير العام الإقليمي لغرب آسيا وشمال أفريقيا وباكستان بشركة ذي نيلسن وقال "على الرغم من التضرر من الظروف العالمية الراهنة يعى المستهلكون بدولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق النامية الأخرى بان التوقعات ذات المدى المتوسط و المدى الطويل لا تزال قوية. "
ةةة
يعاني العديد من البلدان من انخفاض ذي رقمين في ثقة المستهلك في العام الماضي بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ واليابان وسنغافورة وماليزيا.

نقلا عن موقع ibef.org

 

 

 

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
تنبؤات الطقس 
 ارشيف
ادبيات الهند
تنبؤات الطقس 

 

 أسعار العملات

حالة الجو

التوقيت الهندي

 

 
 
 

 

        `  
           

  Akhbarulhind (c) أخبار الهند