English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاربعاء الموافق 30 يوليو  2008م

حكومة ولاية ماديا برديش أبرمت 12 مذكرات تفاهم بقيمة 7.54 مليار دولار خلال اجتماع للمستثمرين

احمد آباد:

انطلاقا من إيمانها الراسخ في قدرة الولاية للوصول إلى ذرى جديدة من النجاح الاقتصادي، قامت حكومة ولاية ماديا برديش الكائنة في وسط الهند بإبرام 12 مذكرة تفاهم بقيمة 7.54 مليار دولار أمريكي خلال اجتماع للمستثمرين تم انعقاده ليومين حسب بيان رسمي.

يهدف هذا التحرك إلى جذب المستثمرين في مختلف القطاعات بما في ذلك العقارات والاسمنت والطاقة. وشهد اليوم الأول من الاجتماع التوقيع على مذكرات تفاهم للمشاريع منها مصنع للاسمنت بقيمة 306.08 مليون دولار ووحدة عقارات بقيمة 235.52 مليون دولار ومصنع للإسفنج الحديد بقيمة 2.35 مليون دولار و وحدة للطاقة البيولوجية بقيمة 105.98 مليون دولار إلى جانب مشاريع أخرى حسب البيان.


تحدث رئيس الوزراء لحكومة ولاية ماديا برديش شيف راج سينغ تشوهان مبديا حماسه حول التقدم الصناعي الذي شهدته الولاية حول التدابير التشريعية الأخيرة التي تشمل إصدار مشروع قانون تيسير الاستثمارات في الولاية وتطبيق لقانون المناطق الاقتصادية الخاصة عام 2003 الخاص بمدينة اندور في كافة أنحاء الولاية.

وأعلن تشوهان بان يتم وضع منطقة غواليار في فئة "ج" لرفع مستوى النمو الصناعي فيها تمشيا مع الهدف لاستعادة مجد غواليار القديم كما يتم تمديد "البرنامج الصديق للمشاريع" لست سنوات أخرى لتسهيل أصحاب المشاريع في المنطقة.

وأشار أيضا إلى آن الأمور بدأت تتحسن في قطاع الطاقة حيث عززت الولاية قدراتها لتوليد الطاقة على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية بزيادة وقدرها 2.950 ميغاواط قائلا أن الولاية في وضع أفضل من الولايات الهندية الأخرى في هذا الشأن.

ولقد حضر العديد من الصناعيين الهنود الكبار في هذه المناسبة مثل في ان دوث، راغو باتي سنغانيا، وسيناباتي، ساجان جندال، فينود ميثال، بانكانمونجال و اتش ايقاوا فضلا عن الآخرين.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند