English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم السبت الموافق 19 يوليو  2008م

شركة سوني اليابانية تهدف إلى مبيعات بقيمة 931.77 مليون دولار في الهند

نيو دلهي:

أعلنت شركة سوني اليابانية عن وضعها هدف لمبيعات بقيمة 931.77 مليون دولار كما تخطط الشركة مضاعفة إنفاقها على حملة الإعلانات والتسويق لأجهزة التلفزيون ذات LCD في الهند.

وقال المدير العام لشركة سوني في الهند ماسارو تاماغاوا:" نهدف هذا العام المالي إلى الوصول إلى مبيعات بقيمة 931.77 مليون دولار أي بزيادة عن العام الماضي وكانت قيمتها 698.99 مليون دولار". ومن اجل تحقيق ذلك تعتزم شركة سوني طرح منتجات جديدة مثل سلسلة جديدة من حواسب (VAIO) و مشغلات MP3 بحلول سبتمبر 2008. وأضاف قائلا: "كما تخطط سوني لإطلاق سلسلة جديدة من منتجات التصوير الرقمي بحلول يناير – فبراير في العام القادم.

وهدفنا هو أن نأخذه إلى 30% خلال السنتين القادمتين".

الجدير بالذكر أن حصة سوني هي 25 % في سوق تلفزيون الـ LCD ذات المليون قطعة. وقال:" سننفق هذا العام 13.978مليون دولار بالمقارنة مع 6.988 مليون دولار في العام المنصرم على حملة الإعلانات والتسويق للتلفزيون من نوع الـ LCD ".

تسعى سوني لبيع حوالي 300 الف وحدة من تلفزيون الـ LCD حيث أنها تخطط لإدخال ثلاثة سلسلات جديدة من برافيا الـ LCD.

و اختتم تاما غاوا بالقول: "ومنذ العام الماضي لدينا خمسة نماذج من سلسلة "برافيا" وإننا نسعى الى توسيعها إلى عشرة هذا العام وأيضا خفض قيمتها اقل من 2,329 دولار أمريكي وهذا المنتج سيصل إلى السوق بنهاية هذا الأسبوع"

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند