English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين  الموافق 30 يونيو  2008م

 شركة بهارات للمعدات الكهربائية الثقيلة (BHEL) فازت بعقد لبناء محطة حرارية لتوليد الكهرباء في سورية
 

نيو دلهي:

فازت شركة بهارات للمعدات الكهربائية الثقيلة (BHEL) فازت بعقد لبناء محطة حرارية لتوليد الكهرباء بطاقة إنتاجية تصل إلى 400 ميغا واط  خلال 33 شهراً في سورية.

ويعتبر هذا العقد من اول التعاقدات الهندية مع سورية عقب زيارة الرئيس بشار الأسد للهند.

وتبلغ قيمة العقد الذي أعلنت عنه شركة (BHEL) أمس 485 مليون دولار أميركي.

وتجهز شركة (BHEL) وهي شركة إنشاءات تملك الحكومة الهندية أغلبية أسهمها بموجب العقد المحطة الحرارية بوحدتي توليد كل منها باستطاعة 200 ميغا واط وتشمل أعمال العقد التصميم وتصنيع وتوريد وتركيب وتشغيل المعدات الرئيسية للمحطة خلال 33 شهراَ.

وقال المسؤول في شركة (BHEL) بان الشركة تصنع محطات توليد من 150 ميغا واط  إلى 1500 ميغا واط، والأسواق الرئيسية التي تعمل بها هي ليبيا، عمان، تركيا، إيران، العراق، إندونيسيا، ماليزيا، بنغلادش. ويرى المسؤول في شركة (BHEL)أن من أهم عناصر التنافسية لدى شركته هي الأسعار المنخفضة مقابل التقنية العالية، ومتابعة خدمات ما بعد البيع.

وشرح مدير العلاقات الدولية في شركة (BHEL) أن الشركة لديها 43 ألف عامل وأكثر من 9000 مهندس وأن الشركة منفتحة للحصول على التكنولوجيا العالية والمتقدمة، وهي تبني محطات بالكامل بدءاً من الصفر إلى المفتاح باليد،

وكذلك أنشأت الشركة أكثر من 150 محطة في الهند وخارجها. يذكر أن شركة (BHEL) تملك الحكومة الهندية نسبة 67% وتعادل قيمة أسهم الشركة 26 مليار دولار، ورأسمالها عند التأسيس 125 مليون دولار، وعائداتها في عام 2005 بلغت 3.270 مليارات دولار وارتفعت في عام 2007 إلى 5.470 مليارات دولار والآن لديها أكثر من 200 مشروع في الهند وخارجها.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند