English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الجمعة  الموافق 27 يونيو  2008م

 شركة ريلايانس للاستكشاف والإنتاج تبرم اتفاقية تعاون مع شركة نفط الهلال الإماراتية

نيو دلهي:



وقعت شركة ريلايانس للاستكشاف والإنتاج الهندية اتفاقية تعاون مع شركة نفط الهلال الاماراتية.

ووقع الاتفاقية أتول شاندرا رئيس شؤون البترول الدولية في شركة ريلايانس إندستريز ومدير شركة ريلايانس للاستكشاف والإنتاج و بدر جعفر المدير التنفيذي لشركة نفط الهلال في مقرالاخيرة في الشارقة.

وتهدف اتفاقية التعاون إلى إيجاد صيغة تحالف دائم بين الجانبين للعمل معا على المشاركة الفاعلة في تنفيذ مشاريع النفط والغاز والمشاريع الأخرى المتعلقة بالقطاع بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين في صناعة الطاقة في المنطقة، التي تشمل مشاريع الاستكشاف والإنتاج، وتشييد أنابيب النفط والغاز ومنشآت المعالجة والتخزين ومشاريع التكرير وتصنيع المنتجات البترولية والبتروكيماويات والتوزيع والتسويق.

أكد أتول شاندرا أهمية التعاون مع شركة نفط الهلال التي أثبتت جدارتها وكفاءتها في المنطقة في قطاعي النفط والغاز بحيث توجد فرص استراتيجية عديدة للعمل المشترك، ما سيعود بالنفع والقيمة المضافة على مساهمي الشركتين.

وتتضمن اتفاقيات التعاون للعمل المشترك بين الشركتين تنفيذ مشاريع في مجالات الاستكشاف والإنتاج والمعالجة والنقل والتصنيع والبتروكيماويات في قطاعي النفط والغاز ضمن هيكلية مدن الغاز المفهوم المبتكر الذي قامت بتطويره شركتا نفط الهلال وشريكتها "دانة غاز".

من جانبه وعد بدر جعفر التحالف مع "ريلايانس للاستكشاف والإنتاج" و"ريلايانس إندستريز" أنه حجر الأساس للتعاون المشترك في العديد من مشاريع النفط والغاز المستقبلية في المنطقة بين الطرفين بحيث يعمل الجانبان على دراسة وتقييم أي من المشاريع الملائمة، التي تنسجم مع أهداف كل من الشركتين.

تعد شركة ريليانس إندستريز ليمتد الشركة الأولى والوحيدة من القطاع الخاص في الهند التي تدخل قائمة أفضل 500 شركة في العالم حسب تصنيف "فورتشن 500"، وتم تصنيفها بين أقوى 200 شركة في العالم من حيث الأرباح كما تُصنف في قائمة "فوربس غلوبال" ضمن أكبر 400 شركة في العالم. في حين تعد شركة نفط الهلال التي تتخذ من الشارقة مقرا رئيسا لها من الشركات الرائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز في المنطقة، وتملك سجلا حافلا يمتد إلى نحو 40 عاما في تطوير وإنتاج النفط والغاز.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند