English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الخميس الموافق 29 مايو  2008م

 شركة ”العربية للطيران” ستقوم  برحلات يومية إلى مدينة كوزيكود في ولاية كيرلا الهندية


مومباي:
 
 أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، امس عن زيادة عدد رحلاتها إلى مدينة كوزيكود (سابقاً "كاليكوت") الى سبعة رحلات أسبوعية وذلك بمعدل رحلة يومية. وكانت "العربية للطيران" أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط قامت بإطلاق رحلاتها إلى مدينة كوزيكود، من خلال ثلاثة رحلات أسبوعية في شهر فبراير من هذا العام.
 
تنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة أيام الاثنين، الأربعاء، الجمعة والأحد في الساعة 8:00 صباحا وتصل إلى كوزيكود عند الساعة 13:25 بعد الظهر. بينما تغادر رحلات العودة مطار كوزيكود في الساعة 14:10 بعد الظهر لتصل إلى الشارقة عند الساعة 16:25 مساء. أما أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، فتغادر الطائرة مدرج مطار الشارقة عند الساعة 22:45 ليلاً لتصل الى مدينة كوزيكود في الساعة 4:10 صباحاً، في حين تنطلق الرحلات العائدة في الساعة 4:55 صباحاً لتصل الى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 7:10 صباحاً.
 
وفي معرض تعليقه على هذه الزيادة في عدد رحلات الشركة إلى مدينة كوزيكود، قال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة "العربية للطيران": "تأتي هذه الزيادة في عدد رحلات الشركة الى كوزيكود، تماشيا مع التزامنا تجاه السوق الهندية ورغبتنا بتوفير افضل الأسعار التنافسية للمغتربين من مدينة كوزيكود وجوارها الذين يعملون في منطقة الشرق الأوسط. وتعد كوزيكود الوجهة الثالثة لشركة ’العربية للطيران‘ في ولاية كيرالا الهندية، حيث نسعى إلى توفير الفرصة المناسبة للمقيمين في هذه المنطقة للوصول الى شبكة وجهاتنا الواسعة النطاق والتي تقدم افضل نوعية من الخدمات.
 
تملك "العربية للطيران" شبكة الوجهات الأكثر شمولاً في دولة الهند من بين شركات الطيران العاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تسيير رحلاتها الى 11 وجهة مختلفة في الهند هي أحمد أباد، تشيناي، جايبور، كوشي، مومباي، ناجبور، كويمباتور، وثيروفانانثابورام، بنغالور ،كالكوت، نيودلهي. وتسيّر "العربية للطيران" رحلات مباشرة إلى أكثر من 39 وجهة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند واسيا الوسطى، كما تقدم خدمة تأشيرة السفر الى جميع هذه الوجهات.
 

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند