English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الخميس  الموافق 8 مايو   2008م

قطاع إنجاز أعمال خدمات التأمين التجارية بالنيابة (Actuaries Outsource) يتطلع إلى نمو بنسبة 100 في المائة بنهاية العام الجاري

مومباي:

تتطلع الشركات الهندية التي تعمل في مجال إنجاز الأعمال بالنيابة إلى شريحة إنجاز أعمال خدمات التأمين التجارية بالنيابة حيث من المتوقع ان تنمو هذه الشريحة بنسبة 100% بنهاية عام 2008م.

على النقيض من أنجاز الأعمال التكتيكية ان إنجاز أعمال خدمات التأمين التجارية بالنيابة تعتمد اعتمادا مكثفا على المعرفة التي تنطوي على قيمة العمل والأعمال التحليلية وبالتالي هذه الشريحة لا ترتكز على عدد الأشخاص .

علما ان عملية الاكتوارية (Actuaries) تشكل ثالث اكبر عمود متخصص من أعمال التأمين وهي أكثر أهمية من ادارة الاعمال والمبيعات حيث تشكل عملية معالجة البيانات الذكية وتحليلها التفصيلي أساسا لتغطية المخاطر.

وقال سانجيف كابور ، نائب أول للرئيس ورئيس مكتب التعاقد الخارجي في باتني:"خدمات التأمين التجارية هي مجال التركيز بالنسبة لنا و نحن نخطط للزيادة في هذه الخدمات بنسبة 100% بنهاية العام الحالي فإنني ارى احتمالية و نموا كبيرين في هذه الأعمال في غضون السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة.

وفي الوقت الحاضر يكون مناطق استهدافنا هي الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا حيث "تقول مصادر مختلفة للبحوث بان قطاع إنجاز الأعمال المعرفية بالنيابة سيكون ذا قيمة تتراوح ما بين 10 إلى 17 مليار دولار بحلول عام 2010" أضاف سنجيف.

كما قال موهيت تهوكرال ، نائب أول للرئيس بشركة جين باكت " هذا القطاع ينمو بوتيرة سريعة وإننا لنرى ازدهارا كبيرا خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة فاننا نتوقع نموا بنسبة 100 في المائة في العام القادم".

ويقول ميلان سيث، شريك الاستشارات بقسم أنجاز الأعمال بالنيابة في شركة ارنست اند يونغ:" نظرا لحجم الأعمال الموجودة لدينا في الهند فان النمو بنسبة 100% في المائة هو علامة صحية.

على الرغم من تلقى أوروبا والمملكة المتحدة خدمات أنجاز الأعمال بالنيابة من الهند فلم نر أي من الأعمال ذات التقنية العالية تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية في هذا القطاع حيث ان الزبائن الأمريكيين هم من نوع المحافظين قليلا وان عملياتهم مفككة بدرجة كبيرة "إننا واثقون من ان الكثير من الأعمال تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية بعد حوالي ثلاث سنوات حيث لقد بدأ الانفتاح في هذا الاتجاه منهم" حسب قوله.



 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند