English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الجمعة الموافق 2 مايو  2008م

 

الصادات من تكنولوجيا المعلومات الهندية إلى الشرق الأوسط ستنمو بنسبة 30%

مومباي:

من المتوقع ان تتجاوز صادرات تكنولوجيا المعلومات الهندية إلى الشرق الأوسط مستوى الـ 1.30 مليار دولار هذا العام أي بزيادة وقدرها 30 في المائة مقارنة بما كانت عليه في عام 2007 حسبما قال مسئول رسمي.

تنمو الصادرات من تكنولوجيا المعلومات الهندية بمعدل أكثر من 30 في المائة سنويا ويتوقع ان تتخطى مستوى الـ 50 مليار دولار هذا العام وكذلك ستتجاوز هذه الصادرات  مستوى الـ 100 مليار دولار بحلول 2012حسبما قال كامال فاتشاني ، المدير الإقليمي للمجلس الهندي لترويج صادرات برمجيات الأجهزة الالكترونيات والحواسيت إلى منطقة الشرق الأوسط والأمارات العربية المتحدة.

"لقد زادت الصادرات من قطاع تكنولوجيا المعلومات من الهند إلى الشرق الأوسط وخصوصا إلى دولة الأمارات العربية المتحدة بدرجة كبيرة في السنوات الأخيرة قالت جريدة "غلف نيوز" الإنجليزية الصادرة من دبي نقلا عن فاتشاني قوله:" نحن نرى امكانات هائلة لمزيد من النمو وان المجلس يخطط لوضع استراتيجيات جديدة لتوسيع حصتها من السوق في المنطقة".

ووفقا لفاتشاني ان قطاع برمجيات الهندي تحرك من التسويق المباشر إلى تلبية احتياجات المستعملين النهائيين من اجل توفير حلول لمجموعة من العمليات في مجالات الصناعات التحويلية والخدمات.

وأضاف قائلا:" ان هذه هي المجالات التي لها صلة مباشرة بمنطقة الشرق الأوسط والبلدان المجاورة".

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند