English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاربعاء الموافق 2 ابريل  2008م

قطاع السكك الحديدية الهندي سيستثمر 162.62 مليون دولار لتحديث الورشات

 
نيو دلهي:

يعتزم قطاع السكك الحديدية كجزء من حملته للتحديث على استثمار 6.52 مليار روبية لشراء الآلات ورفع كفاءة ورشاته في العام الحالي.

وسيساعد هذا الاستثمار على تحديث قطاع السكك الحديدية حسبما قال آر كيه راو مسئول ميكانيكي يوم الخميس في نيو دلهي.

واضاف راو قائلا: "تتمتع شبكة السكك الحديدية العملاقة بوضع أفضل لتوفير زخما حاسما للاقتصاد الهندي في شكل المواصلات . فتوجد لدى هذا القطاع خطط استثمارية ضخمة بقيمة 250 مليار روبية ضمن الخطة الخماسية الحادية عشرة مما يعنى انفاق 50 مليار روبية سنويا".

كان راو يتحدث في ندوة عالمية عن "ورشة التحديث والتكنولوجيا الجديدة في أدوات الآلات" معترفا بان استخدام الأموال بفعالية لرفع مستوى البنية التحتية للانتاجية ضمن إطار زمني هو مهمة شاقة وقال ان الندوة ستوفر منصة مشتركة لكل من المستخدمين والصناعة.

في حين تتاح فرصة للمستخدمين للإطلاعهم على أحدث التكنولوجيا المتاحة عالميا، ستتعرف الصناعة على متطلبات السكك الحديدة وستقدم حلول معدة خصيصا كلما كان ذلك ممكنا.

يعتبر قطاع السكك الحديدية واحد من اكبر قطاعات المواصلات في العالم حيث توجد تحت مظلة هذا القطاع العديد من الوحدات الصناعية.

فثمة أكثر من 50 ورشة ميكانيكية مستقلة ووحدات إنتاجية تقوم بانشطة التصنيع والإصلاحات الشاملة والتصليح للقاطرات وعربات الركاب والبضائع وأصول السكك الحديدية الأخرى.


 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند