English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاثنين الموافق 24 مارس 2008م


احدى عشر شركة هندية في قائمة خمسين اكثر الشركات المحلية دينامية في العالم
 

 نيو دلهي :

الانطلاقة دوليا ليست هي ورقة رابحة فقط للاعتراف دولي فثمة 11 شركة هندية اثبتت ذلك و من ضمنها مصرف أي سي أي سي أي، باراتي ايرتل حيث احتلت هذه الشركات الهندية مكانة على قائمة خمسين اكثر الشركات المحلية التي اتقنت ديناميات اسواقها المحلية.

فهذه الشركات الخمسون وهي من اسرع الاقتصاديات النامية في العالم ركزت على الصعيد المحلي ، في الوقت الحالي على الأقل، وذلك بتطوير نماذج تجارية ناجحة أتقنت بها ديناميات أسواقها المحلية،حسبما قالت كونسلتنسي جروب و هي مؤسسة استشارية دولية في تقريرها.

والشركات الهندية الأخرى في القائمة هي مجموعة شركات تاتا منها انديان هوتلس و تيتان اندستريز بالاضافة إلى امول و ابولو هوسبتلس ، و كافينكير جروب، أي تي سي لميتد، ان أي أي تين اس كيه اس ميكرو فاينانس و سوبيكشا.

وفضلا عن اربعة بلدان من ضمن مجموعة " بريك " وهي برازيل و روسيا و الهند و الصين – تضم القائمة ايضا الشركات من اندونيسيا و ماليزيا و المكسيك و بولندا و تايلندا.

تحمل الدراسة عنوان " الشركات الخمسون المحلية أكثر دينامية " و حيث ان الشركات من بلدان الاقتصاديات الناشئة تتقن أسواقها المحلية وماذا يجب على الشركات المتعددة الجنسية الكبرى ان تتعلم منها فثمة 15 شركة من الصين بما فيها محرك بجث شبكة الانترنت baidu.com .

كما قالت بوسطون كونسلتنسي جروب بانه اختيرت هذه الشركات على اساس معايير مثل نمو عال ونموذج تجاري اصلي تم اتخاذه على وجه الخصوص لتكيف مع التجديات الفريدة التي تمثلها الاقتصاديات الناشئة.

ووفقا لمؤسسة بوسطون كونسلتنسي جروب ان هذه الشركات من الاقتصاديات الناشئة "تفضل البقاء وفتح أسواقها محليا.

وعلاوة على ذلك فان هذه الشركات تستخدم نماذج تجارية فريدة للتغلب على الشركات المتعددة الجنسيات و إقامة الأشغال المحلية والكثير منها ليست الا كيانات مملوكة للدولة.

وقالت بوسطون كونسلتنسي جروب بان لمصرف أي سي أي سي أي إيراد من الفوائد بمبلغ 196.5 مليون مقارنة مع منافسه مصرف اتش اس بي سي و هو من الشركات المتعددة الجنسية.
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند