English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاربعاء الموافق 5 مارس 2008م

وكالة حاكم دبي تخطط الاستثمارات في الهند

دبي الدولية لرؤوس الاموال التي ادارت 13 مليار دولار من الاصول في العام المنصرف تشترى 2.87 % من حصة مصرف آي سي أي سي آي الهندي وهو ثان اكبر مصرف مقرض في الهند


مومباي.

قالت دبي الدولية لرؤوس الاموال - وهي مؤسسة استثمارية يملكها حاكم دبي – بانها تخطط استحواذات كبيرة في الهند مضيفة مليار دولار لما سبق وان استثمرته في الهند وهو ثان اكبر بلد سكانا.

"لدينا صفقات كبيرة في الطابور " حسب قول سمير الانصاري كبير المسوئلين التنفيذيين في دبي الدولية لرؤوس الاموال في دبي يوم الاثنين و اضاف قائلا: " نحن نتطلع بنشاط الى صفقات كثيرة في الهند من اجل الاستفادة من تنامي اقتصادها ونمو سكانها".

وستتضمن المجالات ذات الاهتمام كل من البتروكيماويات والنفط والغاز والسياحة والسفر حسب قول الانصاري.

اشترت دبي الدولية لرؤوس الاموال التي ادارت حوالي 13 مليار دولار في العام المنصرف 2.87 في المائة من حصة مصرف آي سي آي سي آي - وهو ثان اكبر مقرض في الهند – بقيمة 874 مليون دولار امريكي حسب وكالة رويتر.

تهدف دبي الدولية لرؤوس الاموال التي يملكها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الى زيادة قيمة الاصول التي يديرها في الهند والصين واليابان الى خمسة (5) مليارات دولار في عضون سنتين أو ثلاث سنوات وبذات القدر من المبلغ في الشرق الاوسط و شمال افريقيامن 1.5 مليار دولار امريكي قال الانصاري.

"ثمة فرص ضخمة في كل قطاع من القطاعات في المنطقة بسبب التركيبة السكانية ونموالسكان من الشباب" حسبما افاده الانصاري.
 



 
 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند