English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الاربعاء الموافق 6  فبراير 2008

فلاج تليكوم تقوم ببدء إصلاح كابلات الانترنت المقطوعة

مومباي -

أعلنت شركة خدمات الانترنت فلاج تليكوم أمس أنه يتوقع خلال الاسبوع المقبل إصلاح اثنين من الكابلات تحت الماء المملوكة لشركة فلاج في أوروبا وآسيا وشركة فالكون واللذين تسببا في تعطيل اتصالات الانترنت في منطقة الشرق الاوسط.

وقالت مصادر من شركة فلاج تليكوم الهندية انه يتوقع إصلاح كابل فلاج أوروبا - آسيا في خلال سبعة أيام بينما كابل فالكون يجب أن يعمل في خلال ثلاثة أيام.

وكان الكابلان (سي- مي- وي 4) و(فلاج اوروبا - آسيا) قد انقطعا يوم 30 يناير في البحر المتوسط ما تسبب في انقطاع خدمة الانترنت في الكثير من بلدان الشرق الاوسط.
وانقطع الكابل فلاج أوروبا - آسيا على بعد 8.3 كيلومتر من مدينة الاسكندرية في القطاع المصري مع إيطاليا والموجود بجوار الكابل المنقطع الاخر (سي- مي- وي 4).

وبعد يومين انقطع كابل تابع لفالكون تمتلكه شركة فالكون تليكوم على بعد 56 كيلومترا من دبي ما تسبب في انقطاعات أخرى في الانترنت.

ويتم حاليا إصلاح الكابلات الخاصة بشركة فالكون بينما كابل (سي- مي- وي 4) لا يزال مقطوعا حتى الان. والكابلان هما كابلات ممتدة تحت الماء تربط جنوب شرق آسيا بأوروبا عن طريق الهند والشرق الاوسط.

وأكدت تقارير غير مؤكدة ان تلف الكابل قد يكون سببه خطاف الرسو لاحدى السفن في ميناء الاسكندرية. إلا أن وزارة الاتصالات المصرية قالت في وقت سابق إن الطقس السيئ يمكن أن يكون السبب وراء قطع الكابلين.

كما تم الابلاغ عن حدوث انقطاع في خدمات الانترنت في دولة الامارات وقطر والبحرين حيث تعتمد الاعمال بكثافة على الوسائل الالكترونية.

وقالت شركة فلاج تليكوم ان كابلا جديدا تمتلكه الشركة سيربط بين مصر وفرنسا في عام 2009.

وقال متحدث باسم الشركة إننا في إطار عملية تنفيذ مد كابل جديد في البحر المتوسط يوفر شبكة كاملة من الاتصالات يضيف تنوعا في مجال الاتصالات لخدمة المشروعات على مستوى العالم.

وقالت شركة فلاج تليكوم، عبر موقعها على الانترنت، ان سفينة محملة بقطع غيار تنتظر في ميناء أبوظبي للابحار لإصلاح عطل في كابلها (فالكون)، الذي انقطع قبالة ساحل دبي يوم الجمعة.

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند