English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الثلاثاء الموافق 26 فبراير 2008 م


"العربية" تطلق رحلاتها إلى كوزيكود

 مومباي:

بدأت "العربية للطيران" اليوم تسيير رحلاتها إلى مدينة كوزيكود في ولاية كيرالا بالهند وذلك من مركز عمليات الشركة الرئيسي في الشارقة وبمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا تتم زيادتها إلى 6 رحلات أسبوعيا مع نهاية شهر مايو القادم.

وقال عادل علي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة ان إطلاق رحلات العربية للطيران بشكل منتظم إلى كوزيكود يؤكد على التزام الشركة تجاه اسواق الهند عامة وولاية كيرالا خاصة وقد أصبح لدى العربية للطيران حاليا 10 وجهات في الهند ثلاث منها داخل ولاية كيرالا مؤكدا على سعي الشركة لتقديم افضل قيمة مضافة للعملاء مقابل الخدمات في هذه المنطقة المزدهرة من العالم.

وأضاف ان تعدد وجهات العربية في الهند يمكن أبناء الجالية الهندية المتواجدين في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون من الاستفادة من شبكة وجهاتها واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط خاصة وان الناقلة تساهم في توفير الأسعار التنافسية للركاب إلى الوجهات الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءهما.

وتقدم العربية للطيران خدماتها من خلال وجهتين إضافيتين في ولاية كيرالا الهندية هما مدينة ثيروفنانثابورام وكوشي بالإضافة إلى توفرها رحلات إلى سبع جهات أخرى في الهند تشمل احمد اباد وتشيناي وكوامباتور وجايبور ومومباي وناجبور.

 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند