English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

 

يوم الجمعة الموافق 25   يناير 2008م

قادة الهند التجاريين اكثر المجموعات تفاؤلا عن تنمية ايراداتهم خلال عام 2008م

نيو دلهي:  24 يناير 2008م

وسط مخاوف دولية من الركود الاقتصادي برزت قادة الهند التجاريين كاكثر المجموعات تفاولا عن تنمية ايراداتهم خلال العام القادم وفقا لمسح دولي لكبير الموظفين التنفيذيين.

وفي مسح اجرته برايس واتر هاوس كوبرس وهي شركة للاستثمارات الدولية تم اصداره يوم الاربعاء قال 90 بالمائة من المسئولين التنفيذيين الهنود بانهم واثقين جدا من تنمية الايرادات في 2008م.

كان مستوى الثقة بين المسئولين التنفيذيين الهنود اعلى بالنسبة لاي بلد بينما كانت النسبة الدولية 50 بالمائة. لقد انخفضت النسبة العالمية للمسئولين التنفيذيين الذين كانوا واثقين من تنمية الايرادات خلال الاشهر الـ 12 القادمة من 52 بالمائة التي كانت في العام المنصرم.


مخاوف من ركود الاقتصاد الامريكي

وفي غضون ذلك اجتاحت مخاوف الركود الاجتماع السنوي للنخبة التجارية العالمية ووجهت انتقادات شديدة الى ما قام به المصرف الفيدرالي الاحتياطي الامريكي للحيلولة دون انكماش اقتصاد الولايات المتحدة الامريكية وقال وزير التجاري الهندي كامال ناث بان بقية العالم و على وجه الخصوص الاقتصادات الناشئة مثل الهند والصين في مأمن اكثر من الركود الامريكي بالمقارنة مع ما كان عليه الوضع في الاعوام السابقة.

وقال الوزير :" انه لاول مرة ان العالم يتأمل في امكانيات الركود (في الولايات المتحدة الامريكية ) مع اثنين من محركات النمو وهما الصين والهند".

وقال وزير المالية الروسي ايكسي كودرين بان روسيا والبلدان الاخرى التي تملك احتياطيات ضخمة من الذهب والعملات يمكن ان يساعد الاقتصاد العالمي لتجاوز الازمة".

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند