English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 
 

يوم الخميس الموافق 17   يناير 2008م


سوزوكي" كشفت عن سيارتها الجديدة "أيه ستار" في الهند


نيودلهي ـ الأربعاء 17 يناير 2008م

كشفت شركة سوزوكي موتور اليابانية عن سيارتها الصغيرة الجديدة "أيه ستار" في معرض "أوتو إكسبو" التاسع للسيارات في العاصمة الهندية نيودلهي.

تعمل السيارة الهاتشباك التي يأتي أول ظهور لها عالميا خلال معرض السيارات في الهند بمحرك سعته لتر بنزين واحد، وتتوافق مع المعايير الأوروبية لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون "يورو 5" كما ينتج عنها انبعاثات أقل من السيارات الأوروبية المنافسة. وتتميز السيارة الجديدة من إنتاج "سوزوكي" بالثبات وبأنها ذات ملامح رياضية بشبكة أمامية جذابة ومصابيح أمامية بارزة وشريط إضاءة رفيع فوق الباب الخلفي للسيارة.
وسوف تنتج "سوزوكي" السيارة الجديدة في مصنع شركتها "ماروتي" الهندية التابعة لها في مانيسار، اعتبارا من أكتوبر المقبل ومن المقرر أن يتم تصديرها إلى السوق الأوروبية في ديسمبر المقبل. وقال شينزو ناكانيشي المدير الإداري لـ"ماروتي سوزوكي" إن مصنعنا الجديد في مانيسار سوف يقوم بدور مهم في تحقيق هدف "سوزوكي" ببيع ثلاثة ملايين سيارة على مستوى العالم بحلول العام المالي 2008-2009م

وسيبدأ إنتاج "أيه ستار" هنا بحلول أكتوبرالمقبل ويذكر أن السيارة قد تم تصميمها على أيدي شابين هنديين هما سورابه سينج، وكومار جوجو العاملين في فريق الأبحاث والتطوير لـ"ماروتي سوزوكي" في الهند.






 

الى الاعلى...... ^

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
   

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند