English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
 

"إي. تي. إي. ستار (الاماراتية)" تستثمر 11 مليار درهم في الهند

مومباي: 10 اكتوبر 2007م


أطلقت شركة "إي تي إيه ستار" أخيرا مشروعها السكني الأول في مدينة تشيناي في الهند. وتمثل هذه الخطوة بدء الشركة في عملية استثمار بقيمة 11 مليار درهم إماراتي في منطقة تاميل نادو.
وستبدأ عمليات الإنشاء خلال الأشهر القليلة القادمة في مشروع "جاسمين كورت"، السكني البالغة قيمته 800 مليون درهم إماراتي. ويوفر المشروع شققا مختلفة الأحجام موزعة على مساحة 4.4 فدان من الأراضي بالقرب من مطار تشيناي الدولي. ويضم المشروع العديد من المرافق بما فيها منطقة للعب الأطفال وحوض سباحة وساحة للجمنازي وكرة السلة.

وأعلنت شركة "إي. تي. إيه. ستار" أخيرا عن عزمها استثمار أكثر من 11 مليار درهم إماراتي في خمس مشاريع إضافية في منطقة تاميل نادو بما فيها مجمع متكامل في منطقة "سريبيرومبودور". ومن المقرر بدء عملية الإنشاء في المجمع خلال عام 2008. وقد تم تخصيص عشرة مليارات درهم إماراتي للمشروع الذي سيتم إنشاؤه على مساحة 1200 فدان.

 كما تقوم الشركة بإنشاء مشاريع غير سكنية تشمل مراكز التسوق ومجمع للمعلومات والتكنولوجيا. كما خصصت الشركة 1.7 مليار درهم إماراتي لتطوير مشاريع عقارية على قطع أراض متميزة قامت بشرائها خلال السنوات العشر الماضية في مناطق أخرى من الهند.
 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف
     
           


Akhbarul Hind (c) صادرات الهند