English Translation   ترجمة اتصلوا بنا مجلة صادرات  الهند الصفحة الأولى
     
 

وم الخميس الموافق 20 ديسمبر 2007م

دراسة: الهند من اكبر الوجهات المفضلة للموارد البشرية

نيو دلهي:  20  ديسمبر 2007م

باتت الهند من أفضل الوجهة للموارد البشرية لإنجاز الأعمال بالوكالة دوليا حيث اجتازت السوق العالمية في هذا القطاع 2.85 مليار دولار أمريكي بنهاية هذا العام حسب دراسة.

يوسع الموردون الذين يغذون لشريحة كبيرة من السوق في هذا القطاع قواعدهم لتوفير الخدمات إلى مواقع رئيسية حوالي العالم بما فيها الهند التي تبرز كأفضل وجهة حسب دراسة.

"نحن نتوقع من الموردين مواصلة بناء القدرة على كسب حصة من السوق والاستثمار في الوصول الى قطاعات العملاء الجديدة ، وكسب الخبرات العملية والتكنولوجية ،" قال محلل كبير الباحثين في معهد ايفيرست للابحاث بالهند.

لقد دخلت كبريات الشركات الهندية مثل شركة انفوسيس وشركة تاتا للخدمات الاستشارية وشركة وايبرو في قطاع الموارد البشرية هذا العام ولديها خطط جيدة التدبير لتقديم حلول ذات عمليات متعددة لشريحة مستهدفة مستخدمة استراتيجية تكنولوجية محددة.

وعلى الصعيد العالمي لا تزال مؤسسة هيويت تتصدر كزعيم السوق يليها كل من اكسينتشورا و مؤسسة ايه سي اس و كنفيرجيز و آي بي ام من حيث عدد الصفقات وقيمة العقود الإجماليةالفعلية.

من حيث الأماكن المحددة برزت مؤسسة هيويت رائدة في سوق أمريكا الشمالية بينما احتلت مؤسسة اكنتشورا أعلى مكانة في أوروبا في حين تتصدر مؤسسة كنفيرجيز من حيث الحصة في كل من آسيا والمحيط الهادئ ومناطق أمريكا اللاتينية.


 

إلى الأعلى ^...

 

نبذة عن الهند
اقتصاد
تجارة
تقارير ودراسات
استثمارات أجنبية
استثمارات هندية
سوق الأسهم
سياحة
خدمات طبية
إعلانات
إعلانات مبوبة
ارشيف

تنبؤات الطقس 

أدبيات الهند

 

 
       

 

  Hit Counter      

 

 

  All rights reserved  *  كافة الحقوق محفوظة

Akhbarul Hind (c) اخبار الهند